News
ابقَ على اطلاع على أحدث توجهات العملات المشفرة من خلال تغطيتنا الخبيرة المتعمقة.


تقلب BLUR (BLUR) بنسبة 43.5% خلال 24 ساعة: ارتفاع هائل في حجم التداول بنسبة تفوق 3000% وتدفق الشراء يدفع الحركة
Bitget Pulse·2026/04/02 01:24
KERNEL (KERNEL) تقلب بنسبة 40.5٪ في 24 ساعة: أنشطة الحيتان في العقود الآجلة وزيادة حجم التداول وراء ذلك
Bitget Pulse·2026/04/02 00:46

GBP: لعبة دائمة، والضغط يبدأ بالظهور
BFC汇谈·2026/04/02 00:02
دفع ترامب نحو الحرب يزيد الضغط على أسواق العملات المشفرة
Grafa·2026/04/02 00:00
بعد الارتفاع الحاد، لا يجرؤون حتى على التنفس
金融界·2026/04/01 23:50
ارتفع Zcash بنسبة 10% ليصل إلى 250 دولارًا وسط تدفقات ضعيفة
Grafa·2026/04/01 23:43
تقلب AIAV (AIAvatar) بنسبة 48.2% خلال 24 ساعة: انخفاض السيولة يسبب تقلبات عنيفة
Bitget Pulse·2026/04/01 23:31
النشرة
23:31
بدفع من نمو الصادرات الأمريكية، ارتفع إنتاج السيارات في المملكة المتحدة في مايو لأول مرة.أفادت Golden Ten Data في 25 يونيو أن جمعية مصنعي وتجار السيارات البريطانية (SMMT) صرحت بأن إنتاج السيارات في المملكة المتحدة ارتفع في مايو بنسبة 2.7% على أساس سنوي، منهياً بذلك تراجعاً دام أربعة أشهر متتالية، ويعود هذا الارتفاع إلى زيادة الصادرات إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، حذرت هذه الهيئة الصناعية من أن تكاليف الطاقة المرتفعة والمخاطر التجارية وضعف الطلب على السيارات الكهربائية لا تزال تشكل تهديداً مستمراً لقدرة القطاع التنافسية. وقال مايك هوث، الرئيس التنفيذي لـ SMMT: "يستثمر المصنعون مليارات الجنيهات في تقنيات الانبعاثات الصفرية، لكن الطلب الأساسي الضعيف وتزايد تكاليف الامتثال يعرضان القدرة التنافسية والوظائف والاستثمار المستقبلي للمخاطر." أظهرت البيانات أن إجمالي إنتاج السيارات في المملكة المتحدة في مايو وصل إلى 51,178 وحدة، حيث ارتفع إنتاج سيارات الركاب بنسبة 3.2% على أساس سنوي ليبلغ 49,249 وحدة، بينما انخفض إنتاج السيارات التجارية بنسبة 7.6% على أساس سنوي ليصل إلى 1,929 وحدة. سجلت صادرات السيارات إلى الولايات المتحدة الشهر الماضي زيادة كبيرة بنسبة 83.1%، بينما تراجعت الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي والصين بنسبة 5.2% و14.3% على التوالي. وفي الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، انخفض إجمالي إنتاج السيارات في المملكة المتحدة بنسبة 8.7% على أساس سنوي ليبلغ 317,779 وحدة.
23:30
انخفاض أسعار النفط رغم نقص المخزون، وضعف مكانة التسعير في كوشينغعلى الرغم من انخفاض مخزونات مركز تسليم النفط الخام الأمريكي في كوشينغ إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2014، انخفض سعر خام غرب تكساس الوسيط (WTI) يوم الأربعاء لفترة وجيزة إلى ما دون 70 دولارًا للبرميل، وأغلق في نهاية المطاف عند 70.34 دولار. يُبرز هذا الانفصال بين المخزونات والأسعار تراجع مكانة كوشينغ كمؤشر معياري لتسعير النفط الخام الأمريكي.تشير تقارير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إلى أن مخزون النفط الخام في كوشينغ انخفض الأسبوع الماضي إلى حوالي 19 مليون برميل، أي ما دون الحد الأدنى البالغ 20 مليون برميل الذي يعتقد السوق أنه ضروري للحفاظ على العمليات الطبيعية. عندما تنخفض كمية النفط المخزنة إلى أقل من 10% إلى 20% من السعة، تصبح عملية سحب النفط أكثر صعوبة وتظهر مشكلات في جودة الماء. نظريًا، من المفترض أن يدعم نقص المخزونات أسعار النفط، لكن رد فعل السوق كان معاكسًا تمامًا.أشار محللون في السوق إلى أن انخفاض الأسعار الحالي يعود بشكل أساسي إلى موجة بيع عاطفية مستمرة. هناك بعض رؤوس الأموال تواصل الضغط لخفض أسعار العقود الآجلة بحثًا عن نقاط دعم ضعيفة، استعدادًا لجني الأرباح عند الارتداد. بالرغم من أن المؤشرات الأساسية (المخزونات، انقطاع الإمدادات، إلخ) كان من المفترض أن تدعم أسعار النفط الأعلى، إلا أن المشاعر السائدة غلبت على إشارات الأساسيات.يكمن وراء تراجع أهمية كوشينغ التغير الهيكلي في تدفقات النفط الأمريكي. فإنتاج النفط الصخري في حوض البرمي شهد زيادة هائلة، إلا أن مزيدًا من النفط الخام يتجه مباشرة إلى موانئ التصدير والمصافي على ساحل خليج المكسيك بدلاً من مركز كوشينغ. وذكر أحد المتعاملين المخضرمين أن العوامل التي تؤثر على سوق النفط حالياً أصبحت تتركز على قدرة التصدير على ساحل خليج المكسيك.بالنسبة لتوقعات السوق، يتوقع المحللون أن الصادرات النفطية الأمريكية ستتباطأ الشهر المقبل، ما سيدفع بكميات أكبر من الخام للتدفق عائدًا إلى كوشينغ. وتقدر شركة الاستشارات Energy Aspects أن مخزونات كوشينغ ستزداد بنحو 800 ألف برميل الأسبوع المقبل. ومع الاستئناف التدريجي للنقل عبر مضيق هرمز، قد تؤدي زيادة الإمدادات العالمية إلى مزيد من الضغط على أسعار النفط، ومن المرجح أن يستمر ضعف الأثر الحدي لمخزونات كوشينغ.
23:20
أعلنت Qualcomm أنها ستورد أحدث شرائح الذكاء الاصطناعي إلى Microsoft وMetaجلوبال تايمز 25 يونيو|وفقًا لـ Yicai، كشفت Qualcomm يوم الأربعاء أن Microsoft وMeta ستعتمدان حل شرائح الذكاء الاصطناعي الجديد الخاص بها؛ وفي الوقت نفسه، ستقوم الشركة أيضًا بتطوير شرائح مخصصة لعميلين آخرين غير مسميين من عمالقة الحوسبة السحابية الضخمة. عقدت هذه الشركة الرائدة عالميًا في شرائح الهواتف الذكية اجتماع تواصل مع المستثمرين، وأطلقت رسميًا خطة شرائح الذكاء الاصطناعي لمراكز البيانات. أوضحت Qualcomm أن Microsoft ستعتمد بنية شرائح الحوسبة ذات النطاق الترددي العالي الجديدة (HBC) الخاصة بها. يعتمد هذا الحل على الذاكرة العادية ذات التكلفة المنخفضة المستخدمة في الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وليس ذاكرة HBM ذات النطاق الترددي العالي مرتفعة التكلفة من NVIDIA، أو SRAM للتخزين الثابت الذي تستخدمه Cerebras، مما يوفر ميزة كبيرة في التكلفة. أما Meta فستستفيد من معالج CPU المطور خصيصًا من قبل Qualcomm لمراكز بيانات الذكاء الاصطناعي——Dragonfly C1000.
News